IMLebanon

السعودي: الأموال المخصصة لتشغيل المستشفى التركي حولت إلى مصرف لبنان

Mohamad-Saudi-Saida
استقبل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في منزله بالهلالية، وفد رابطة “آل البابا” برئاسة صلاح الدين البابا، في حضور عضو المجلس البلدي محمد البابا، وشقيق رئيس البلدية حلمي السعودي.

خلال اللقاء، نوه البابا بإسم الرابطة بقرار السعودي “إعلان ترشحه لولاية ثانية لرئاسة المجلس البلدي في المدينة”، معتبرا “أن الإنجازات التي تمت في عهد المجلس البلدي برئاسة السعودي شكلت علامة فارقة في المدينة، لا سيما بيئيا وإنمائيا، وعلى رأس هذه الإنجازات تخليص صيدا ومنطقتها من كارثة جبل النفايات وتحويل المكان إلى حديقة عامة ومكانا صديقا للبيئة، وإطلاق مشروع تأهيل البنى التحتية لوسط صيدا التجاري وعدد من أحياء المدينة، وإنشاء المرفأ التجاري الجديد وغيرها من المشاريع”.

من جهته، شكر السعودي الوفد على بادرتهم وثقتهم، مشيرا أن “قراره بالترشح جاء لخدمة صيدا وأهلها، ولاستكمال ما تبقى من مشاريع لمصلحة المدينة وإنمائها، علما أن أغلبية بنود برنامج المجلس البلدي قد تم تنفيذها”.

وأعلن أن “اللجنة المختصة بتشغيل المستشفى التركي أنجزت مسح الإحتياجات لأجل التحضير لإنطلاقته، وأن الأموال المخصصة لتشغيله تم تحويلها إلى المصرف المركزي”، لافتا أن “هناك أمورا رويتينة كإقرار المفوضين بالتوقيع عن المستشفى لا يزال يحتاج إلى موافقة وزير الصحة وائل أبو فاعور لتنطلق الأعمال رسميا”.