IMLebanon

الحريري: مستمرون بدعم فرنجية للرئاسة

saad-al-hariri

أشار الرئيس سعد الحريري إلى أنّ البلاد تمر بمرحلة صعبة جراء تعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية، وقال: “لا يمكن تحريك الوضع العام والنهوض بالبلد إلا من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية، ونحن مستمرون بدعم ترشيح النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية لأنّه بإمكاننا التعاون معه لإخراج لبنان من أزمته وإعادة العافية إليه، وفي اعتقادنا أنّنا سننجح في النهاية”، مضيفاً: “نؤكد مرة جديدة أنّنا مع إجراء الانتخابات البلدية، لأنّها تجدّد الحياة الديمقراطية”.

كلام الحريري جاء خلال إستقباله في “بيت الوسط”، قطاع الأطباء في “تيار المستقبل” في حضور النائبين أحمد فتفت وعمار حوري، حيث تحدث إليهم عن الوضع العام في البلد، وأجرى معهم حواراً تناول شؤوناً عامة وقضايا ومسائل تتعلق بمطالب الأطباء ومشاكلهم.

كما إستقبل الحريري وفداً من أعضاء المجالس البلدية ومخاتير إقليم الخروب، في حضور النائب محمد الحجار، وشدّد أمامهم على أهمية إجراء الانتخابات البلدية، داعياً الجميع إلى الاستعداد لها. واستمع الحريري من الوفد إلى شؤون ومطالب أهالي إقليم الخروب في مختلف المجالات الإنمائية والحياتية، وخصوصاً في موضوع معالجة أزمة النفايات وإيجاد الحلول الناجعة له.