Site icon IMLebanon

فوز ثلاثي المقدمة يشعل الدوري الإسباني!

 

 

فاز “ريال مدريد” على ضيفه “فياريال” بثلاثية من دون رد، ليواصل مطاردته لثنائي القمة برشلونة متصدر ترتيب الدروي الإسباني لكرة القدم، وملاحقه أتليتيكو مدريد الذي هزم أتليتيك بيلباو 1-صفر، الأربعاء.

ووضع كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 41 مستفيدا من خطأ الحارس سيرجيو أسينخو، وضاعف لوكاس فازكيز الغلة في الدقيقة 69. وأكمل لوكا مودريتش الثلاثية في الدقيقة 75.

إلا أن هذا الفوز الهام شابه بعض القلق بعد أم أظهرت لقطات تلفزيونية، كريستيانو رونالدو يعرج في نهاية المباراة، وهو ما قد يؤثر على مسيرة فريقه ريال مدريد في الدوري المحلي ودوري الأبطال.

وواصل أتليتيكو مدريد تشديد الخناق على برشلونة، الذي اكتسح ديبورتيفو كورونيا، بالفوز 1-صفر على مضيفه أتليتيك بيلباو، بفضل ضربة رأس في الشوط الأول من فرناندو توريس.

ويتصدر برشلونة الترتيب لتفوقه في المواجهات المباشرة على أتليتيكو حيث يتساوى الاثنان في القمة برصيد 79 نقطة لكل منهما قبل أربع مباريات من النهاية. ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

وكان لويس سواريز المتألق قد سجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة ليسحق برشلونة ديبورتيفو كوروني 8-صفر، في فوز أعاد الحياة لحملة برشلونة المدافع عن لقبه بعد سلسلة من الهزائم والخيبات بالدوري.