IMLebanon

صلاح نقولا جبران أعلن ترشحه للانتخابات الفرعية في جزين

salah-nicolas-gebran

 

 

أعلن قائد الدرك الاسبق العميد صلاح نقولا جبران ترشحه للانتخابات الفرعية النيابية في جزين، تحت شعار “للوطن والمواطن دائما في الخدمة” من دارته في ضهور بكاسين.

وقال جبران: “لما كان الفراغ في مقعد تمثيلي يخص ابناء هذه المنطقة قد فرض نفسه بوفاة النائب المرحوم ميشال مطر، وجدت لزاما علي الترشح لملء هذا المقعد مدفوعا بمحبة اهل منطقتي الحبيبة وبمعرفتي بحاجاتهم وادراكي لهمومهم وللحرمان الذي عانوه على مدى عهود”.

وأضاف: “وبعيدا عن اغداق الوعود التي تعودنا على سماع الكثير منها، ارى ان الحاجة الملحة لمنطقتنا وابنائها هي تأمين الشروط الضرورية لحياة آمنة ومستقرة فيها، وعلى الاخص تأمين فرص عمل للشباب لتثبيتهم في ارض اجداجدهم وبقائهم في قراهم، اضافة الى تنشيط الاندية الثقافية والرياضية، والعمل على حماية هذه البيئة المميزة من احراج ومعالم اثرية وتاريخية، والعمل على تحسين الوضع الصحي من خلال دعم المستشفى الحكومي والمستوصفات في المنطقة، اضافة الى تحسين البنى التحتية”.

وختم: “لعل اكبر جريمة ارتكبت في حق الديموقراطية هي فصل السياسة عن الاخلاق، ومع الاسف تعودنا ان نرى من يعتبر الغاية تبرر الوسيلة. في معركتنا الانتخابية هذه سوف نبقى امناء للمبادىء الديموقراطية الصحيحة، فإذا كان الترشح حقا متاحا لكل من تتوفر فيه الشروط المطلوبة، فإن من سيكون له شرف تمثيل منطقتنا في الندوة البرلمانية هو الذي تظهره صناديق الاقتراع”.