Site icon IMLebanon

الإعلان عن “لائحة التضامن العرموني”

 

 

أعلن عن لائحة التضامن العرموني، في احتفال اقيم في سنتر البهاء في عرمون، بحضور فاعليات البلدة وحشد كبير من العائلات والمواطنين.

اللائحة المؤلفة من 15 عضوا وجاءت على الشكل التالي: رئيس للسنوات الثلاث الاولى وسيم رامز يحيى، الرئيس للسنوات الثلاث التالية ريبال سعيد ابو غنام، حكمت طليع الجوهري، امين ملحم دقدوق، وسيم أمين الحلبي، واصف انيس المهتار، عماد شفيق الجوهري، عماد نعيم المهتار، وليد كمال ابو غنام، شادي فيصل الجوهري، مروان عصام المهتار، ربيع عفيف الجوهري، ربيع رامز يحيى، ايلي وديع نجم عبدالله، زياد فريد المهتار.

وضمت اللائحة للمخترة كل من: الشيخ فاروق مزيد الجوهري، نديم شاهين المهتار، بدري خليل دقدوق، حسام عجاج الحلبي.

ومما جاء في البيان الانتخابي: “من اجل اشراك جميع الطاقات والكفاءات في ورشة النهوض ومن اجل عرمون بلدة حضارية مؤسساتية وتجذب الاغتراب للعيش والعمل فيها ومن اجل اداء بلدي منظم شفاف ونزيه والتركيز على تمتين اواصر العلاقات الاجتماعية بين العائلات العرمونية على مبدأي الكفاءة والمشاركة بين جميع مكونات البلدة”.

واشار البيان الى ضرورة “معالجة النفايات بالسبل العلمية، تنظيم رمي الردميات والاتربة، استحداث جهاز فني هندسي يعمل على وضع مخطط علمي لتنظيم النمو، مراقبة المشاريع التنموية والانمائية حماية الثروة الحرجية، تحديد وتخطيط واستحداث مدينة صناعية ورسم خطة انماء صحي ودعم المستوصفات”.