IMLebanon

خاص IMLebanon بالأسماء… اللائحة التوافقية لمدينة زغرتا

zgharta11

 

في معلومات خاصة بموقع IMLebanon أنّه تمّ الانتهاء من تشكيل اللائحة التوافقية لبلدية زغرتا – إهدن والتي حملت اسم “معاً لزغرتا وإهدن”، وتألفت من المرشحين الآتية أسماؤهم: الدكتور سيزار باسيم رئيساً، غسان طيّون نائباً للرئيس، الأب بول مرقص، الدكتور جورج دحدح، مارييل معوض، ماريان سركيس، فؤاد الجر الدويهي، أنطونيو فرنجية، فادي معوض، ابراهيم مكاري، جورج الدويهي، بولس الغزال معوض، ماريا رعيدي، بدوي ساروفيم، نادين رومية، عزيز يمين، بربر عاقله، شفيق غزاله، لورا فنيانوس سيدة، سعيد الدويهي وحنا غسطين.

وبحسب مصادر IMLebanon نجحت اللائحة في الجمع ما بين مقتضيات التوافق الزغرتاوي، وما بين أصحاب الطاقات المميزة وعناصر من المجتمع المدني والعنصر النسائي والشبابي.

وكانت لافتة مشاركة السيدتين ماريان سركيس، والدة طوني سليمان فرنجية، ومارييل معوض، زوجة رئيس “حركة الاستقلال” ميشال معوض، في رسالة واضحة تؤكد الإصرار على متابعة تنفيذ الرؤية الإنمائية التي سيتكفل المجلس البلدي بطاقاته بتحويلها الى مشاريع لمصلحة كامل النسيج الزغرتاوي.

يُذكر أنّ زيارة سيقوم بها طوني فرنجية الى معوّض قبل ظهر الجمعة 20 أيار، على أن يستضيف معوّض الاثنين 23 أيار كلّ أطياف توافق زغرتا – الزاوية على مأدبة غداء في زغرتا.