Site icon IMLebanon

نتائج أولية للانتخابات البلدية في قضاء بنت جبيل

 

نشرت “الوكالة الوطنية للإعلام” بعض من النتائج الاولية غير النهائية للانتخابات البلدية والاختيارية في قضاء النبطية، وجاءت كالآتي:

– فازت المجالس البلدية بالتزكية في بلدات حومين التحتا، زبدين، عمشيت، بدعم من تحالف حركة امل – حزب الله.

– فازت اللوائح التوافقية المدعومة من حركة امل وحزب الله كاملة في البلدات التالية: مدينة النبطية، ارنون، الدوير، الشرقية، النبطية الفوقا، بريقع، النميرية، جبشيت، حاروف، حبوش، حومين الفوقا، رومين، زوطر الشرقية، زوطر الغربية، عبا، عزة، قعقعية الجسر، ميفدون، يحمر، كفرفيلا، جباع وعين بوسوار.

كما فازت اللوائح التوافقية مع تسجيل خروقات فيها من قبل اللوائح المنافسة في البلدات التالية:

– زفتا: فازت اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق واحد من قبل اللائحة المدعومة من العائلات بمرشح مقرب من حركة امل.

– سيناي: فازت اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق بعضوين من لائحة المستقلين المنافسة.

– القصيبة: فوز اللائحة المدعومة من حركة امل مع تسجيل خرق باثنين من المستقلين.

– دير الزهراني: فازت اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق واحد من احد المستقلين فيما لم تسجل اللائحة المدعومة من الحزب الشيوعي اي خرق.

– عين قانا: فازت اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق بأربعة مرشحين من اللائحة المنافسة المدعومة من المعترضين على اللائحة التوافقية (3 محسوبين على حركة امل و1 محسوب على حزب الله).

– كفررمان: نجحت لائحة كفررمان الغد المدعومة من الحزب الشيوعي اللبناني بخرق اللائحة التوافقية بثلاثة مرشحين للمجلس البلدي ومختارين من اصل اربعة.

– انصار: فازت اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق واحد من قبل لائحة انصار الغد المدعومة من الحزب الشيوعي.

– عربصاليم: فوز اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق للائحة المنافسة (المدعومة من قبل المعترضين على اللائحة التوافقية من عناصر حركة امل باربعة مرشحين).

– الكفور: فوز اللائحة المدعومة من حزب الله والتيار الوطني الحر بكامل اعضائها، على حساب اللائحة المدعومة من حركة امل والعائلات.

– جرجوع فوز اللائحة المدعومة من حزب الله والتيار الوطني الحر بكامل اعضائها على حساب اللائحة المدعومة من حركة امل والعائلات.

– شوكين: فازت اللائحة التوافقية مع تسجيل خرق واحد من احد المرشحين المؤيدين لحركة امل.

– صربا: فازت اللائحة المدعومة من العائلات برئاسة الياس مخايل الحلو مع تسجيل خرق مرشح واحد من اللائحة المنافسة.

– صير الغربية: فوز اللائحة المدعومة من “حزب الله” والعائلات كاملة.

– كفرتبنيت: فوز 7 مرشحين من اللائحة المدعومة من طحزب الله” و6 مرشحين من اللائحة المدعومة من حركة امل ومرشحين من المستقلين المقربين من “حزب الله.”