IMLebanon

فتفت: انتخاب رئيس جمهورية راهنا غير وارد ابدا

ahmad-fatfat1

أكد عضو كتلة تيار “المستقبل” النائب محمد فتفت ان مرجعية التيار واحدة هي مرجعية الرئيس سعد الحريري والقرار واحد، وقال: “هناك طروحات مختلفة، ليس هناك خلافات، نحن لسنا بتيار حزبي لا ديماغوجي ولا ديكتاتوري، لدى تيار المستقبل أفكار أحيانا تكون مختلفة بين فرد وآخر، انما في النهاية المرجعية واحدة، قد نختلف في التقييم انما في النهاية القرار السياسي واحد واعتقد انه سيظهر قريبا خلال الايام المقبلة”.

فتفت وبعد زيارته مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان لفت الى انه وضع المفتي بجو النقاش الدائر في المجلس النيابي بشأن قانون الانتخابات.

وفي موضوع الرئاسة، قال: “اعتقد ان القول بأن هناك رئيس جمهورية في هذه المرحلة غير وارد ابدا، ولكن هذا لا يعني ان لا رئيس جمهورية ابدا، يجب ان نسعى ليكون هناك رئيس جمهورية”.

وتابع :”اذا أرادوا ان ينتخبوا رئيسا فمجلس النواب مفتوح، نحن ننزل في كل جلسة الى المجلس النيابي، من لا يريد ان ينتخب الرئيس ومن يغيب عن هذه الجلسات وتحديدا حزب الله، وانا لا ألوم التيار الوطني الحر لانه في هذا الموضوع مسير لا مخير، هو مسير بقوة حزب الله وليس مخيرا بإرادته والا كان نزل الى المجلس النيابي لانتخاب الرئيس”.