Site icon IMLebanon

ابو فاعور: هناك مال منهوب يجب أن يعاد الى خزينة الدولة

 

أكد وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن “القرار واضح لدى رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط وهو السير في ملف الإنترنت غير الشرعي مهما كلف الامر”، معتبرا أن “هناك مالا منهوبا من خزينة الدولة اللبنانية، ويجب ان يعاد اليها، ولتكن المعادلة منذ الان فلنأخذ من السارق لكي نعطي المواطنين المستحقين”.

أبو فاعور، وخلال رعايته تدشين مستديرة راشيا – ضهر الأحمر، قال: “قضية سد جنة هي تقنية، وينظر فيها مهندسون وشركات عالمة في هذا الامر، فلماذا يتحول هذا الامر الى ناد للسجال السياسي؟”، معتبرا اننا “بلغنا مبلغا من النكد السياسي الى حد اننا لم نعد نتفق على الكهرباء، وسد جنة يبدو ان الخلاف فيه تقني وننتظر رأيا هندسيا حاسما من قبل احدى المؤسسات العاقلة والخبيرة”.

وأمل ابو فاعور “ان ندخل في عصر جديد، وزمن لبناني جديد في زمن الانتاجية، وليس في زمن الخلاف والخصام”، داعيا الى “ان نتجه الى انتخابات نيابية في ايار 2017، لكي نعيد كنواب وسياسيين هذا الحق الى المواطن اللبناني حق الخيار والاختيار والمحاسبة. لانه دون محاسبة النائب يترهل ويقصر في واجباته، ويعتبر ان لديه ضوء اخضر وليس من الضروري ان يساير احدا”، وأضاف: “المطلوب ان يقام ميزان الحساب مجددا ولا ميزان للحساب الا في الانتخابات النيابية”.