Site icon IMLebanon

بالصور… بصبوص عاد جريح قوى الامن في المستشفى

عاد المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، قبل ظهر الاربعاء 22 حزيران، المعاون أول الجريح في قوى الامن خالد بحري في قسم العناية المشددة في مستشفى القديس جاورجيوس، حيث إطمأن عليه وتمنى له الشفاء العاجل، ثم اجتمع بذويه وبالطاقم الطبي المعالج الذي وضعه في صورة الوضع الصحي للمعاون أول، وأثنى على شجاعته في تنفيذ المهام الموكلة إليه، وأكد أن قوى الامن تكبر وتتفاخر برجالها المتفانين في سبيل مكافحة الجريمة وتوقيف المطلوبين وحفظ أمن المواطنين والمقيمين.

وكان المعاون أول قد اصيب أثناء مداهمة مكان تواجد مطلوب خطير في جرد بلدة فنيدق باتجاه الهرمل _ محلة البيدرات بتاريخ 20/06/2016، عندما أطلق المطلوب : م.ط. ( مواليد عام 1959، لبناني) النار باتجاه عناصر الدورية المداهمة، الذين اضطروا للرد  عليه بالمثل فأصيب وتوفي لاحقاً في المستشفى، وتم توقيف ابنه القاصر فيما فرّ ابنه الثاني الذي أصيب أيضاً.

 وكان المطلوب م.ط. يرتدي جعبة بداخلها 4 قنابل دفاعية وواحدة في جيب سرواله إضافة الى بندقية حربية نوع كلاشنيكوف ومتمماتها.

وقد تبين أنه مطلوب للقضاء بـ 13 مذكرة توقيف وخلاصة حكم بجرائم: محاولة قتل، اطلاق نار من سلاح حربي، سلب بقوة السلاح، حيازة أسلحة، تحقير رجال الامن وحرق منازل.