Site icon IMLebanon

فتفت: السلة المتكاملة يجب ان تشمل السلاح غير الشرعي

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب فتفت ان “حزب الله” يصر على تعطيل عمل المؤسسات اللبنانية عبر تعطيل جلسة انتخاب رئيس الجمهورية الذي هو المدخل لكل شيء في هذا البلد، مضيفًا :”هو المدخل لقانون الانتخابات وللانتخابات النيابية ولاعادة تفعيل المؤسسات، ربما لدى الحزب اجندته الخاصة المرتبطة بما يحدث في سوريا والحرب والمجازر ضد الشعب السوري هناك، لذلك يربط لبنان بسوريا وساحتها”.

فتفت دعا من مجلس النواب، الجميع للخروج من هذا المأزق والعودة الى المؤسسات والمشاركة في الجلسة النيابية المقبلة لانتخاب رئيس للجهورية”.

تعليقًا على السلة المتكاملة، قال: “اذا كان الموضوع موضوع “دوحة لبنانية” فهذا مرفوض رفضا باتا، واذا كان مطروحا ان نتطاول على النظام وان نسعى الى تغييره فهذه امور خطيرة”، وتابع: “اما اذا كان لمناقشة امور البلد، فهذه السلة المتكاملة والكاملة يجب ان تشمل، قبل كل شيء، السلاح غير الشرعي لـ”حزب الله”.

واضاف: “اذا ارادوا حلا فنحن مستعدون للبقاء في المجلس النيابي فليأتوا وينتخبوا من يشاؤون رئيسا للجمهورية وليفز من يفز بأكثرية اصوات وسنصفق له وسنبارك له. اما مقاطعة الجلسات فهي مقاطعة للدولة وللشعب ومزيد من الانهيار الاقتصادي وانهيار المؤسسات يتحمل مسؤوليته “حزب الله” والسلاح غير الشرعي”.