IMLebanon

أحمد الحريري: أفعال “حزب الله” تُكذب أقواله

ahmad-hariri

 

شدد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري على “أن “حزب الله” الذي يُعطل انتخابات الرئاسة، يتهمنا ويتهم المملكة العربية السعودية بما هو فيه، يكذبون الكذبة ويصدقونها، رغم أن أفعالهم تُكذب أقوالهم.

كلام الحريري جاء خلال تلبيته دعوة رئيس بلدية الخيارة محمد علي مظلوم. وقال: “الناس ترى جيداً من ينزل إلى مجلس النواب في كل الجلسات لانتخاب رئيس للجمهورية، ومن يكتفي بالتنظير من خلف الشاشات وبالتهويل باستمرار التعطيل، ما لم يُنتخب هذا المرشح بالتحديد، وليس ذاك”.

وإذ اعتبر أن “مصالح اللبنانيين، شبعت تعطيلاً،  وتعبت من حروب “حزب الله” داخل البلد، وخارج البلد، من أجل إيران ومصالحها”، أكد أنه “هني “مش فارقة معن الناس”، ونحنا كل همنا الناس. الناس الذين عاد الرئيس سعد الحريري ليكون معهم “مرفوع الراس”، في كل المناطق، لأن الذي يعمل لأجل مصلحة بلده وناسه، ولا يرضى أن تلمع  نقطة دماء واحدة على كفه، ضميره مرتاح وجبينه عالي، على عكس من يعمل لمصلحة  سوريا وإيران، ويرتضي أن يضحي بشبابه، وأن يغرق أكثر وأكثر في حمامات الدم التي هو شريك مضارب فيها، في سوريا والعراق واليمن”.

وتطرق الحريري إلى قضية التلوث في نهر الليطاني، فشدد على أن “نواب المنطقة يتابعون القضية كأولوية، بمتابعة يومية من الرئيس سعد الحريري، الذي وعد ببذل كل الجهود لإنهاء هذا التلوث.

 

khiara 2 with mofti mays in azhar