Site icon IMLebanon

نانسي عجرم تفتتح مهرجانات صيدا السياحية مساء

 

تستعدّ عاصمة الجنوب صيدا مساء الجمعة 16 أيلول لتتويج مهرجاناتها السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع بلدية صيدا، بحفل فني كبير تحييه الفنانة نانسي عجرم يليه يوم السبت حفل فني يحييه الفنان غي مانوكيان.

وأنجزت في هذا الاطار مختلف التحضيرات اللوجستية لجهة اقامة المسرح عند الواجهة البحرية شمالي المدينة، ووضع الكراسي والمدرجات والمؤثرات الصوتية والبصرية، والامنية لجهة اتخاذ التدابير اللازمة في محيط الحفل لضمان السلامة العامة، ومن المتوقع أن يحضر الحفل مساء حشد من الشخصيات وجمهور كبير من صيدا ومختلف المناطق اللبنانية قدر بنحو ألفي شخص .

 

 

وقالت رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين: “ان كل شيء انجز في انتظار ساعة الصفر لانطلاق الحفل مساء”، معربة عن “فخرها لما ستشهده مدينة صيدا في رسالة فرح تعبر عنها وتثبت نفسها انها مدينة تحب وتستحق الحياة”.

وأضافت كاعين: “هدفنا الاضاءة على مؤهلات مدينة صيدا التراثية والتاريخية والسياحية والمهرجانات فرصة كي يأتي الجميع ومن مختلف المناطق اللبنانية، وفيما يتعلق بالحجوزات فقد فاقت ما نتوقعه، والليلة سيتحدث المسرح عن نفسه لجهة الجمهور ولجهة التنظيم ونتوقع نجاح الحفل”.