IMLebanon

برّي يغني ماجدة الرومي!

nabih-berri-and-sleiman-frangieh-ain-al-tineh

 

 

ذكرت صحيفة “الأخبار” أن رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية طرح مع الرئيس نبيه برّي رغبته باستمراره في ترشّحه، وسمع من رئيس المجلس تشجيعاً على هذا الموقف.

وكانت مصادر عين التينة قبل خطاب الأمين العام لحزب الله، تتوقّع أن يدعو السيد حسن نصر الله إلى إجراء تفاهمات بين حلفائه، مشيرةً إلى أن “التيار الوطني الحرّ يُجري تفاهماً مع الرئيس سعد الحريري”، وكأن التفاهم مع القوى الأخرى تحصيل حاصل، ولا يريد النزول إلى المجلس لانتخاب رئيس عملاً بالدستور، ما لم يكن عون هو المرشّح الوحيد في الجلسة”. وتسأل المصادر: “إذا كان الحريري جاداً في طرحه، فلماذا لا يعلن ترشيح عون إلى الرئاسة حتى يبنى على الشيء مقتضاه”، مشيرةً إلى أن “الحريري ينتظر الموقف السعودي”.

من جهتها، ذكرت صحيفة “السفير” ان بري قال امام زواره مساء الاثنين: “ما داموا لم يقبلوا بالسلة الوطنية التي اقترحتها، فلم يعد لدي ما افعله سوى النزول الى مجلس النواب والمشاركة في جلسات الانتخاب، التزاما بالدستور، كما افعل منذ سنتين ونصف تقريبا. وأضاف: البعض تكلم حول تفاهمات يعقدها مع الآخرين، ولا أدري ما الفارق بينها وبين ما أطرحه.. وتابع مبتسما ومستعيرا كلمات أغنية للفنانة ماجدة الرومي:»كلمات.. كلمات»).