Site icon IMLebanon

كيم كارداشيان تقاضي موقعاً إلكترونياً اتهمها بتدبير حادث السطو

 

 

رفعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان دعوى قضائية ضد موقع “ميديا تيك آوت” الذي زعم أنها كذبت بشأن عملية سرقة تحت تهديد السلاح في باريس هذا الشهر.

وكان ملثمون قد اقتحموا شقة كارداشيان في باريس في الساعات الأولى من صباح الثالث من تشرين الاول وأشهروا سلاحا في وجهها وقيّدوها وسرقوا مجوهرات تبلغ قيمتها نحو عشرة ملايين دولار.

وفي السياق ذاته، بدأت السلطات الفرنسية تحقيقا قضائيا بشأن السرقة، وكان النائب العام لوحدة الشرطة الخاصة بعمليات السطو المسلح مكلفا بالتحقيق في وقت سابق، ثم تم إسناد التحقيق إلى قاض تحقيقات.

وقال مصدر قضائي إن التحقيق بدأ يوم الاثنين الماضي بشأن تهم السطو المسلّح المنظم والتآمر الجنائي والاحتجاز غير القانوني، وقالت الشرطة أنها لم تعتقل أحداً، لكن تم العثور على عدد من عينات الحامض النووي (دي.إن.إيه) في شقة كارداشيان.

وقالت كلوي كارداشيان أن شقيقتها الكبرى كيم مازالت تعاني من صدمة بعد السرقة، ويشار إلى أن هذا أول تعليق من أسرة كارداشيان على الحادث، وقالت كلوي (32 عاما) إن الجريمة أثرت على أسرتها، وأضافت “أعني أن ما حدث لها يمثل صدمة”.

وأوضحت كلوي أنها وأفراد أسرتها يقومون حاليا بإعادة تقييم تواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث.

وأشارت كلوي إلى أن جميع أفراد الأسرة عززوا من الإجراءات الأمنية المحيطة بهم، وقالت “نريد فقط أن نتأكد أننا نحظى بأعلى درجات الحماية”.