Site icon IMLebanon

بالصور والفيديو… جريمة مروعة في عشقوت

اقدم المؤهل أول في الأمن العام طوني عبود على قتل كل من جان بول ح.، بول ح.، أنطوان ش.، ايزابيل ش. في منطقة عشقوت – كسروان.

وكشفت اذاعة “جرس سكوب” ان الضحايا هم جان حب الله وايزابيل الشدياق وجان بول حب الله وطوني الشدياق.

ولاحقًا اكدت “الوكالة الوطنية” مقتل 4 أشخاص هم جان بول حب الله، بول حب الله، أيزابيل حب الله وانطوان شدياق، وذلك بعد إطلاق النار عليهم في حي الشميس في عشقوت من قبل ط.ع. شدياق بسبب خلافات بين الجيران.

وافادت “الوكالة” الى ان الجريمة المروعة سببها إمتعاض مطلق النار من تعرض ابنته للمضايقة من كلب، فأطلق النار على صاحب الكلب ووالده وأمه.

واشارت “الوكالة” الى ان منفذ الجريمة سلم نفسه إلى الامن العام في بلدة ريفون، حيث تم نقله الى جونيه بعدها الى بعبدا، وقام الجيش بتطويق المنطقة.

ولفتت الى انه تم نقل اهل الجاني الذين يقطنون في المبنى نفسه الى مكان آخر. وانه بعد اجراء التحقيقات وكشف الطبيب الشرعي على الجثث، تم نقلها الى مستشفيي “سان جورج” – عجلتون و”سيدة لبنان” في جونيه.

واضافت: “حضر الى موقع الجريمة المدعيان العامان في جبل لبنان وليد المعلم ورامي عبد الله، قائد سرية جونيه العقيد جوني داغر، آمر فصيلة ريفون الرائد شربل طوق، آمر فصيلة عيون السيمان الرائد طوني ضومط، نائب رئيس بلدية عشقوت جوزيف فهد وعناصر من قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية والصليب الأحمر والدفاع المدني.