Site icon IMLebanon

مذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس وتجمع رجال الاعمال شمالا

 

وقّع رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، مذكرة تفاهم مع تجمع رجال الأعمال في طرابلس والشمال ممثلا برئيسه عمر الحلاب.

بداية، اعتبر الحلاب أن “اللقاء الذي نشهده اليوم لم يكن وليد اللحظة، بل هو وليد مسيرة ممتدة من التشاور والتداول، توجت بتوقيعنا على “مذكرة التفاهم”، التي تتضمن تعاون وتنسيق وتقديم الدعم لإنجاح مشروع المهندس وسيم الناغي الذي يترأس لجنته في تجمعنا وتهدف الى إطلاق “متحف لذاكرة معرض رشيد كرامي الدولي، والذي تعتبر غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، الحاضنة الأساسية للمشروع”.

من جهته، أمل دبوسي “أن يكون التوقيع على “مذكرة التفاهم” مع تجمع رجال الأعمال في طرابلس والشمال، عنوانا للشراكة الفعلية، حيث يترافق التوقيع في وقت يتناسب مع ولادة عهد جديد من عمر الجمهورية”.

ولفت الى ان “غرفة طرابلس ولبنان الشمالي هي حاضنة لتطلعات القطاع الخاص، وهي بالتالي تفتح صدرها وأبوابها أمام كل الأنشطة التي تنبثق من برامج كل الهيئات والتجمعات، بهدف الإستثمار المشترك الأمثل لكل مواطن القوة التي تختزنها المدينة والمنطقة لنساهم مساهمة فعلية في تعزيز علاقاتنا مع المجتمع الدولي، وأن نعمل معا على إستثمار قدراتنا من أجل ان نعيد بناء وطننا على أسس نموذجية، والتي سنلعب من خلالها دورا رائدا في إعادة إعمار سوريا والعراق وكل البلدان العربية التي تشهد ظروف قاسية”.

وختم: “إنني فخور بأن أوقع بإسم غرفة طرابلس ولبنان الشمالي على مذكرة التفاهم لأنني أوقع على مذكرة سيحرك مضامينها الخيرة رجال علم وثقافة ومعرفة ونجاحات متواصلة”.