Site icon IMLebanon

بهذه الكلمات نعى لاعبون وأندية “ضحايا الفريق البرازيلي”

 

 

 

أعرب عدد من اللاعبين والأندية الأوروبية، عن حزنهم العميق على ضحايا الطائرة المتحطمة في كولومبيا، التي كانت تقل على متنها فريقا برازيليا لكرة القدم.

وقال أتلتيكو مدريد الإسباني الذي لعب في صفوفه سابقا لاعب تشابيكوينسي كليبر سانتانا (على تويتر): “تأثرنا بحادث الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا السابق كليبر سانتانا. تعازينا لأسر الذين قتلوا في الحادث. ارقدوا بسلام”.

ومن ناحيته، قال مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي فقد 8 من لاعبيه في حادث مماثل عام 1958 : “أفكار مانشستر يونايتد مع تشابيكوينسي وجميع الذين تضرروا من المأساة في كولومبيا”.

وكتب ريال مدريد الإسباني في بيان على موقعه الرسمي: “يعرب ريال مدريد عن أسفه العميق حيال الحادث الجوي المأساوي الذي حصل مع الفريق البرازيلي تشابيكوينسي ويقدم تعازيه إلى عائلات وأصدقاء الضحايا. في الوقت ذاته، نتمنى الشفاء العاجل للناجين”.

ووقف لاعبو الفريق ومدربه زين الدين زيدان دقيقة صمت على أوراح اللاعبين الذين لقوا مصرعهم في الحادث، وذلك قبيل بدء جولة تدريبية الثلاثاء.

وغرّد مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرخيو راموس في حساب على تويتر: “أفكارنا مع تشابيكوينسي وكل الأشخاص الذين تضرروا في هذه المأساة وعائلاتهم. لا يمكنني إيجاد الكلمات المناسبة”.

وعلى المنوال ذاته، كتب برشلونة الإسباني في تغريدة: “نقدم دعمنا وتضامننا مع ضحايا وعائلات الذين تضرروا في هذه المأساة التي حصلت في كولومبيا”.

وقال روما الايطالي في حسابه على تويتر: “أفكار روما مع تشابيكوينسي وكل الذين تضرروا في المأساة التي وقعت في كولومبيا”.

وأعرب بورتو البرتغالي عن تضامنه مع الفريق البرازيلي، وقال في تغزيدة:”يتضامن بورتو مع تشابيوكوينسي وكل العائلات في هذه اللحظات الصعبة”.