Site icon IMLebanon

“الميدل إيست” تطلب شراء طائرة ثانية لـ”سيدر إكزيكيوتف”

طلبت شركة طيران الشرق الاوسط شراء طائرة ثانية لشركة سيدر اكزيكيوتف للطيران الخاص التابعة لها، على أن تدخل الطائرة الجديدة الخدمة منتصف العام المقبل 2017.

وأكدت شركة طيران الشرق الاوسط ـ الميدل ايست طلب شراء طائرة امبراير ليجاسي 500 ثانية لشركة الطيران الخاص التابعة لها “سيدر اكزيكيوتف”، وذلك خلال معرض الطيران الخاص للشرق لاوسط وشمال أفريقيا الذي يقام في دبي. ومن المتوقع أن تدخل الطائرة الجديدة في الخدمة في منتصف العام 2017. والمعروف أنّ شركة سيدر اكزيكيوتف للطيران الخاص باشرت نشاطها مع طائرة ليجاسي 500 جديدة، وكانت قد سلمت للشركة في كانون الثاني 2016.

وتقدم الشركة خدمات تأجير طائرات خاصة الى جانب الخدمات الجوية التي تشمل الصيانة واستخدام خطائر الطائرات ومرافق للطيران العام في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

واعتبر رئيس شركة “سيدر اكزيكيوتف” فؤاد فواز أنّ “هدف الشركة هو تقديم تجربة سفر رفيعة المستوى”، وقال: “انّ طلب شراء طائرة ليجاسي 500 ثانية انما يدل على نوعية الخدمة التي نقدمها واداء هذا النوع الرائع من الطائرات”.

ونوه الرئيس والمدير العام لشركة امبراير كزيكيوتف ماركو توليو بالليغريني بـ”الخدمة الراقية التي قدمتها شركة سيدر اكزيكيوتف منذ السنة الاولى لبدء نشاطها”، وقال: “من دواعي سرورنا أن نكون جزءاً من هذا الانجاز من خلال تقديم الطائرة التي تجمع بين الراحة والتقنين والاداء، المطلوبة جميعها من أجل تجربة سفر مثالية”.