Site icon IMLebanon

بعد نتائج اللوتو التاريخية… “16 حالة فالج”؟!

 

لم يمر سحب اللوتو مساء الخميس بشكل عابر! فقد سجلت النتائج التي انتهت بفوز 16 شبكة بالمرتبة الأولى سابقة في تاريخ لعبة اليانصيب الاولى في لبنان. وبالتالي فقد قسِمت جائز المليار و870 مليون ليرة تقريبا على 16 شبكة ليحصل رابح على نحو 116 مليون ليرة أو بالأحرى من جائزة مليون دولار تقريباً الى 77 الف دولار ويتساوى الفائزون بالمركز الاول مع جائزة المركز الثاني تماماً.

واللافت ايضاً ان المقدمة في تلك الحلقة التاريخية لم تكن سنا ابي سعد بل مقدمة فقرة الاقتصاد في نشرة اخبار الـLBCI لِيا فيّاض التي عبرت ايضاً عن دهشتها من النتيجة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا بطريقتهم عن هذه السابقة وتفاعلوا مع الموضوع بطريفة فكاهية.

فكتبت راشيل جعجع @RachelleGeagea عبر “تويتر” حمدالله ما ربحت اللوتو اليوم … كنت عملت فالج #اللوتو_اللبناني”، ووافقها الرأي كذلك يورغو البيطار @YorgoElBittar فغرد: “لو ربحت اللوتو اليوم كنت انتحرت! 16 شخص ربحوا الجايزة الاولى! من مليون دولار لأقل من 100 الف”.

وقال سامر حايك @samer_hayek3: “قديش بشعة تنام مليونار توعى مديون اي جايزة اللوتو الليلة بعد ابشع بين”الميليار و ٨٠٠ مليون” وال”١٠٠ مليون”…دقيقة دعايات #اللوتو_اللبناني”، بينما ذكر فؤاد مطران: @MoutranFouad93 16 حالة فالج بعد صدور نتايج اللوتو”.

بينما كتب @Charbbo متشائماً: “لو انا من اخر ١٦ شخص عايش عالكرة الارضية كانوا ال ١٥ الباقيين ربحوا اللوتو“، بينما اعتبر حساب @ohmyfire: “ادي في ناس بحياتي ناطرة بس لإربح اللوتو لبطل شوف خلقتن بلمرة!”.

لكن ستيفاني راضي @StephanieRady شككت بالنتائج فغردت: “بحس انو انخفضت نسبة مبيعات “اللوتو” فصار بدن يعملو شي لترجع تعلا هالنسبة متل دعاية الن، فربحو هال 16 شخص. المهم الف مبروك للرابحين”.

اما المذيعة ليا فياض التي كانت نجمة الحلقة في التقديم فكتبت: “ليلة تاريخية مع اللوتو: 16 رابح جائزة أولى!”، كما اعادت تغريد العشرات من التغريدات التي اعتبرت انها “وجه الخير” على الرابحين! ودوّن الاعلامي دومينيك ابو حنا عبر “فايسبوك”: وقت سنا نصر ما قدمت اللوتو.. 16 شخص ربحوا المرتبة الاولى ! #مين_النحس #يفكرون_يتساءلون”.