Site icon IMLebanon

ارسلان: لا يسعنا سوى شكر عباس ابراهيم

 

أكد رئيس الحزب “الديمقراطي اللبناني” طلال ارسلان ان ما تقوم به المديرية العامة للأمن العام وعلى رأسها اللواء عباس ابراهيم تستحق من الجميع كل الدعم والتنويه.

ارسلان، وفي سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، قال: “جميعنا يشهد للدور الريادي الذي يقوم به اللواء ابراهيم ومنه القليل المعلن عنه والكثير الكثير ما يبقى خلف كواليس الأمن والسياسة”.

واضاف: “أكان على مستوى حفظ الأمن والاستقرار على مساحة الوطن، أو من خلال تسهيل مهمات وأمور الناس عبر الحدود على اختلافها، لا يسعنا سوى شكره والثناء على دوره، على أمل أن تبقى مديرية الأمن العام في الطليعة كما عودتنا دائماً”.

استقبل وزير المهجرين طلال أرسلان وفدا من المجلس الشعبي في إقليم الخروب، حيث قال: ” “لقد قابلت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وسلمته جدولا تفصيليا بأرقام الإعتمادات المطلوبة عن ملفات الترميم المنجز لكل المناطق اللبنانية، ونحن بصدد إعداد مشروع قانون لإلغاء وزارة المهجرين لمدة 4 سنوات، ولتتحمل الدولة اللبنانية مسؤوليتها في تلبية مطالب الناس”. وتطرق الى “المصالحات العديدة التي لم يتم القيام بها بعد رغم ما خصص لها من إعتمادات”.

وأكد انه “ليس عندي في الوزارة صيف وشتاء على سطح واحد، وأعلم أن اقليم الخروب مظلوم ومحروم”، واعدا بإنجاز ملفات حرب تموز”، لافتا الى “إعتماد قرض المهجر من مصرف لبنان بفائدة 2 في المئة”، وأبدى “كل تعاون وتسهيل الخدمات للناس والمحافظة على سمعة الوزارة والمسؤولين فيها.