IMLebanon

العجوز لدول الحزم العربي: فلتبادروا عملانياً لمعاقبة الأسد على جرائمه

 

 

دعت حركة الناصريين الأحرار دول الحزم العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الى اتخاذ اجراءات عملانية وميدانية ضد نظام الإجرام والإرهاب نظام بشار الأسد.

رئيس مجلس القيادة زياد العجوز، وتعليقا على الجريمة الكبرى التي اقدم عليها النظام الأسدي ضد الأبرياء من اطفال ونساء وشيوخ في خان شيخون في ادلب، قال: “إنها من جرائم الحرب التي يحب ان يعاقب عليها المجرمون فوراً.

وتابع: “فليكن قرارنا عربي ولا ننتظر المجتمع الدولي لنبادر لتبعيته، فالدماء التي سالت هي عربية والأرواح التي زهقت عربية وبأيدي نظام محرم طاغية باع عروبته ليلبس عباءة الصهيونية والفارسية.

وقال العجوز: “آن الأوان لدول الحزم العربي ان تلقن هذا المجرم بشار ونظامه درسا ليكون عبرة له ولأمثاله..وعلينا نحن العرب ان نبادر ولا ننتظر من الغرب القيام بما يتوجب علينا نحن ان نفعله. فالغرب لديه أجنداته الخاصة..وكم من كيماوي استعمل في سوريا ولم يحرك ساكنا”.

واضاف: “كلنا ثقة بملك الحزم الملك سلمان بن عبد العزيز بأنه لن يتوانى قيد أنملة عن الرد العملي على جرائم بشار الأسد وعصابته.”

ودعا الى قيام صلاة الغائب عن ارواح الشهداء الذين سقطوا في خان شيخون في كل مساجد لبنان يوم الجمعة المقبل..وختم بالقول التاريخ لن يرحم كل من سيتقاعس عن الدفاع عن الأبرياء المظلومين.