IMLebanon

أهالي بلدة بدنايل لحسن يعقوب: إلزم حدّك!

 

ردّ أهالي بلدة بدنايل على المؤتمر الصحافي للنائب السابق حسن يعقوب والذي ما توانى فيه عن بث شراذم الحقد والضغينة في وجه أبناء بلدة لطالما احتضنته ورعته حتى اشتدّ عوده وغرسه فساء فعله وقبح أمره وشآن عيبه واستفاض قبحًا حتى ارتوت من فتنه وقبح أفعاله أهالي منطقة البقاع، بحسب قولهم، لافتين الى أنّ هؤلاء الناس الذين تسارعوا في ميدان الخير والعطاء والبذل محافظين على قيم وعادات تقاس بها الرجال فكانوا السباقين لفعل الخير والاصلاح والعطاء والبذل وكسر الذات.

وأضافوا في بيان: “كيف لا ونحن أبناء عشائر وعائلات لطالما تلاقت على الحب والالفة والسمعة الطيبة في زمن قلّ به الديانون. وبعد الحادثة الاليمة التي فقدنا فيها زهرة من أبناء عشيرة آل مشيك والتي ما فتئ خلالها حسن يعقوب عن بث سموم الفتنة والحقد وعمل جاهدًا على التفرقة، قوبل حينها بجهود ابناء بلدتنا ووجهاء المنطقه لتثبيت أواصل المحبة والألفة والتقارب والتي توجّت بلقاء الأحبة بين العائلتين” .

وتابع البيان: “لا يزال النائب السابق حتى يومنا هذا يعمل على تأجيج نار الفتنة والحقد. له نقول إلزم حدك فقد استفضت في التمادي والتباهي حتى سقط طاووسك وظهر أمرك كفاك رميا للفتن بين الاهل والاحبة فلن تجدي بفعلك مكسبا ولن تبني بحقدك مقعدا حسناَ. كفاك غمزاً من مقام أبناء بلدتنا وتشويهاً لسمعتهم فقد سبقك الى مسامع الناس حُسْنُ فِعالهم. قد فاضت مساوِئك حتى أصبحت لا تحتمل فاترك لآخرتك قليلا من الخير تُذْكر فيه. فما اعتدنا على أمثالك في وادينا ولا ارتضينا الذُل في روابينا. وكما كنا دائما سنبقى بوجه الفتن قلعةً تتكسر على أعتابها كل العقبات، فاحذر أن تغرس السوء فتحصد على فعلك الندامة”.