IMLebanon

قيادي في “التيار الحر” رئيسًا لمجلس إدارة كازينو لبنان!

عُين رولا خوري رئيسًا لمجلس إدارة كازينو لبنان .

اشارة الى ان خوري الحائز على شهادتي ماستر في إدارة الاعمال ومجاز في السياحة وإدارة الفنادق، قيادي في “التيار الوطني الحر”، وقد شغل منصب مستشار الرئيس ميشال عون في شؤون الانتخابات النيابية والبلدية منذ العام 2005 حتى عام 2016، كما شغل منصب مسؤول قطاع الطلاب والشباب في “التيار” من العام 2003 حتى العام 2006.

ولاحقًا صدر بيان جاء فيه “عقدت شركة كازينو لبنان ش.م.ل جمعية عمومية في حضور المساهم الأكبر شركة “أنترا” ممثلة بالدكتور محمد شعيب وسائر المساهمين، وجرى خلالها مناقشة البيان المالي للشركة لغاية 31/12/2016 وأمور أخرى مختلفة.

وبعد التداول جرى التصويت على براءة الذمة المالية للمجلس السابق، ووافق المساهم الأكبر شركة “أنترا” رغم التحفظات، على “منح براءة ذمة لرئيس مجلس الادارة حميد كريدي والأعضاء، على أن تحتفظ الجمعية العمومية بحقها بالمداعاة القضائية عند الاقتضاء في حال كشف أية مخالفات مرتكبة سابقا”.

كما جرى تعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد لمدة 3 سنوات، مؤلف من رولان خوري رئيسا والأعضاء بيارو خويري، شارل غسطين، كارين ايليا، روني عبد الحي، رامي مجذوب، غسان شكرون، وليد النقيب، هشام ناصر ومجيد جنبلاط.

ويشار الى أن مجلس الادارة الجديد لا يتمتع بصلاحيات التوظيف والترقيات والزيادات الرضائية”.