IMLebanon

كيت هارنغتون الوجه الدعائي الجديد لمجموعة عطر ” Dolce & Gabbana”

 

 

سطع نجم الممثل البريطاني كيت هارنغتون الوجه الدعائي الجديد لمجموعة عطر “The One for Men ” من ” Dolce & Gabbana” كثيراً بعد تأديته دور جون سنو في مسلسل صراع العروش “Game of Thrones” الذي حقق  نِسَب مُشاهدة عالية ورُشّح للكثير من الجوائز وفاز بالعديد منها، بما في ذلك ترشيحاته لجائزة الـ”إيمي” للمسلسلات المتميزة للمواسم الأربعة الأولى، وجائزة الـ”غولدن غلوب” لأفضل مسلسل درامي.

وقبل التمثيل، أراد هارنغتون أن يكون صحافياً مُصوّراً، أو مراسلاً حربياً، ولكن بعد تأديته دور ألبرت في مسرحية ” War Horse” في المسرح الملكي الوطني في لندن خلال دراسته، والتي فازت بجائزتين من جوائز المسرح، تلقى هارنغتون مديحاً على الدور الذي أدّاه، وعلم حينها أن مستقبله سيكون في التمثيل.
بعد ذلك، أنهالت عليه العروض، ومن بينها أداء أول دور له على التلفاز في مسلسل ” Game of Thrones ” الذي بدأ عرضه عام 2011 ورُشّح على أثره لنيل جائزة ” Saturn Award ”  لأفضل ممثل مُساعِد.
وهكذا، بدأ هارنغتون مسيرته السينمائية حيث ظهر في فيلم “سايلنت هيل: الوحي”، وكُرّم بعدها كمُمثل العام في حفل توزيع جوائز شباب هوليوود 2013 الذي يحتفي بأبرز المواهب الشبابيّة الصاعدة في مجال السينما والتلفزيون والموسيقى.

واليوم، وقّع الممثل البريطاني كيت هارنغتون عقداً مع ” Dolce & Gabbana” بدءاً من شهر أيلول 2017 ليكون الوجه الجديد لمجموعة عطر  ” The One for ” Men ” المرهفة والأنيقة، والتي تتميّز بكونها كلاسيكيّة وحديثة وحيويّة وساحرة.
ويأتي عطرٌ شرقي غنيّ بالتوابل تمّ تطويره ضمن تناغم من التبغ مع درجات مرهفة وغنيّة بعطر الأخشاب. وقد اختار دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا كيت هارنغتون لأنه يمثل تحديداً نظرة الدار إلى رجل ” Dolce&Gabbana” الشاب الجذاب، والآسر بشخصيّته الغنيّة بالصفات المميّزة.