Site icon IMLebanon

جيري ماهر يتحدى وئام وهاب.. “وفيق صفا تم توقيفه”!

 

فجأةً، طرِحت أسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن واحد من اكثر الشخصيات اثارة للجدل والغموض في لبنان، مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في “حزب الله” وفق صفا.

الإعلامي اللبناني المقيم في أوروبا المثير للجدل جيري ماهر وعبر حسابه في تويتر فاجأ الجميع بتغريدة اشارت الى القاء القبض على صفا، عازياً السبب لاختلاسه 350 مليون دولار “وتجارة مخدرات وتبييض اموال” وسط تعتيم اعلامي حسب ما قال.

وسأل ماهر في تغريدة اخرى: “ما هي الاعترافات التي ادلى بها رضا المصري اثناء التحقيق معه بخصوص دور وفيق صفا بتبييض الاموال وتجارة المخدرات واختلاس 350 مليون”.

اما اللافت فإنه خلال ضجة تغريدات جيري ماهر، غرد رئيس تيار التوحيد العربي وئام وهاب معلناً انه اجرى اتصالا بصفا جرى خلاله مناقشة قضايا امنة في نفي غير مباشر لخبر القاء القبض عليه، فرد ماهر على تغريدة وهاب: “عزيزي وئام وهاب، انا #جيري_ماهر اتحداك امام كل متابعينا على تويتر ان تسجل فيديو لاتصال يجمعك بوفيق صفا الان مباشرة او فيديو يجمعكما اليوم!”.

ومع تداول مغردين مؤيدين لحزب الله صورة لصفا قيل انها التقطت اليوم، رد جيري ماهر كاتباً: “حزب الله وجمهوره يتداولون صورة لوفيق صفا ويظهر على الشاشات خلفه ضوء النهار ما ينفي صحة ما يتداولونه انها جديدة”. وسأل هل سيتم الافراج عن وفيق صفا خلال الساعات القليلة القادمة وما هي الاعترافات التي قدمها رضا المصري ضده؟ ننتظر الساعات القادمة!”

 

فهل سيظهر اي جديد في الموضوع ام انه سيبقى محصورا عبر صفحات مواقع التواصل؟