Site icon IMLebanon

بشير خضر: الجريمة لا هوية مناطقية لها

 

حضر محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر مهرجانات بعلبك السينمائية للافلام القصيرة الذي اقيم في بعلبك برعاية الوزير بيار رفول وحضور عدد من المخرجين والممثلين اللبنانيين والعرب، لافتا الى ان هذا النوع من النشاطات يظهر الوجه الحقيقي للمدينة التي لطالما صدرت الثقافة والإبداع الى العالم باسره. كما رفض كل محاولات تشويه صورة المدينة من قبل البعض والتركيز فقط على الأحداث السلبية.

كما تطرق لموضة اطلاق النار ابتهاجا بصدور نتائج الامتحانات الرسمية سيما ان هذه الظاهرة تودي بحياة خيرة شبابنا وان من يقوم بها يخدم داعش واسرائيل من حيث يدري او لا يدري، وأضاف: “سلموني الطلقات التي بحوزتكم لكي اقدمها بدوري الى القوى الأمنية، لأن مكان هذه الرصاصات هو صدور الإرهابيين وصدور جنود العدو الإسرائيلي وليس رؤوس الأبرياء من أبنائنا”.

وتابع:  “لقد زرت الأسبوع الماضي وزير الداخلية ومدير عام قوى الامن الداخلي وقائد الجيش ووزير الدفاع لمتابعة الموضوع الامني وكلهم يضعون نصب اعينهم امن محافظة بعلبك الهرمل ويريدون استتباب الامن فيها، علما” ان الجريمة لا هوية مناطقية لها، فنراها تتكرر بكل المناطق اللبنانية لأتفه الأسباب.

وختم خضر موجها التحية لكل من عمل على انجاز هذا النشاط منوها بمشاركة الممثلين السوريين الذين لا زالوا يقدمون اجمل الأعمال رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادهم.وبعد ذلك قام الممثلون بزيارة المحافظ خضر في مكتبه في سراي بعلبك.