IMLebanon

كليب “آه يا بيي” لسليم عساف خلال أيام

شهدت بلدة بينو حدثاً فنياً مميزاً استمر طيلة يومين، حيث صوّر الفنان سليم عساف فيديو كليب لأغنيته “آه يا بيي” سوف يعرض في السابع من الشهر الحالي.

وعن اختيار بينو لتنفيذ هذا العمل، قال عساف: “كنا نفتش عن بلدة تحمل الطابع اللبناني، تشبه موضوع الكليب، لأنّ الحقبة التي نصور فيها هي الستينيات، وجدنا في بينو طبيعة حلوة، وبيوت تراثية جميلة، واناس طيبين، فوقع الاختيار عليها، واصبح لنا معارف في هذه البلدة وكل شيء كان رائعاً”.

وعن امكانية القيام بأعمال اخرى في عكار، قال عساف: “حسب نوع العمل، كان من المناسب لعملنا اليوم ان نكون في بينو ونأمل ان تتكرّر الأعمال خصوصاً وانّ الطبيعية جميلة، ويشعر الانسان فعلاً انّه في لبنان الحقيقي”.

واوضحت مخرجة العمل روبي مالك انّ “اختيارها لبينو جاء نتيجة معرفتها المسبقة للبلدة، كون جدها لوالدتها وليام نادر منها”، معتبرةً انّ العمل بمثابة تكريم له “واهديه لروحه الحلوة”.

وشكرت مالك اهل البلدة الذين ابدوا كل تعاون قائلة: “رحبوا بنا بكل محبة وعاملونا بكل طيبة. احسست انّي بين عائلتي وهذا اسعدني كثيراً خصوصاً وانّ الجميع كانوا يساعدون بكل صدق، ويسعون معنا كي ينجح الفيديو، واشكر كل شخص من كل قلبي وسيفتخرون بالعمل بقدر افتخاري به “.