IMLebanon

فتفت عن”القوات”: “اذا كانوا عاقلين منشوف”!

عرض رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع مع عضو كتلة “المستقبل” النائب أحمد فتفت في معراب لآخر التطورات السياسية ولاسيما الانتخابات النيابية.

فتفت قال بعد اللقاء:”كانت جلسة متفق عليها مع د. جعجع لبحث الأوضاع بين الضنية وبشري على خلفية الاشكالات بين الأهالي التي حصلت في المرحلة الأخيرة حيث تم الاتفاق على ثلاث أسس، الأول هو أن القوى الأمنية ولاسيما الجيش اللبناني قد أجرى اتفاقاً مع الأهالي، نلتزم به جميعنا، وقد كُلف الجيش بتنفيذه ورعايته، كما نسعى لحل مسألة التعويضات على الأهل بسبب احتراق بعض الآليات”.

واضاف: “والثاني هو مطلبنا ليتواجد الجيش اللبناني بشكل دائم في منطقة القرنة السوداء خلال فترة الاشكالات الضيقة الممتدة بين منتصف حزيران ونهاية تموز، وسوف يقوم د. جعجع بالاتصال بقيادة الجيش والتنسيق معها في هذا السياق”.

وتابع: “أما الثالث فهو سعينا لحلّ كل هذه المشاكل بشكل نهائي من توريد مياه عبر البركة التي تنفذها لجنة الإغاثة فضلاً عن ترسيم الحدود بين بلدتي بقاعصفرين وبشري من خلال مبادرة بلديتي المنطقتين والادرات الرسمية المعنية”.

وعمّا اذا تم بحث موضوع التحالفات في الانتخابات النيابية مع رئيس القوات، أجاب فتفت ممازحاً: “اذا كانوا عاقلين منشوف!”…

من جهة أخرى، التقى جعجع وفداً من لجنة BIAF – Beirut International Awards Festivals برئاسة الدكتور ميشال ضاهر قدم له دعوة لحضور الاحتفال في التاسع من تموز الجاري في الزيتونة باي – بيروت.