IMLebanon

راغب علامة يفتتح مهرجان أـميون!

افتتح السوبر ستار راغب علامة مهرجان أميون التراثي لعام 2017، يوم الجمعة 4 آب، حيث قدم باقة من اغانيه المميزة والتي اشعلت المسرح، فقد تفاعل معها الجمهور الذي حضر من مختلف المناطق اللبنانية.

كما قام رئيس بلدية اميون المهندس مالك فارس بتقديم درع تكريمي للسوبرستار خلال الحفل الذي قدمته الإعلامية ديديه سعادة والتي قالت في كلمتها: “اني اوقف على مسرح مهرجانات أميون بين اهلي وناسي، حلم وتحقق، أنو  ترجعلي كل ذكريات الطفولة ،وإني للحظات ارجع طفلة ،صغيرة  كانت تحلم تروح ع بيروت … واليوم حلمها بيرجع ع أميون”.

واضافت: “من عاصمة الكورة أميون من قلب الشمال بمسّيكن بالخير، ليلتنا منّا ليلة بالعمر، هيّ ليلة من احلى ليالي العمر، مع نجم بتندهلوا اهم المسارح بلبنان والعالم، مع نجم النجوم من اكتر من ربع قرن، أغاني باقية بالذاكرة، أغاني حبّينا على أنغامها ،وأغاني افترقنا على إيقاعها ـوأغاني بعدا عم تشهد على محطات حياتنا، ومع صوتو العلامة الفارقة ،بعدنا عم نرافق نجومية ما خَفتت ولا بيوم ولا فقدت بريقها، بالعكس السنين عم تزيدها هيبة، ونجاح ونجومية ، مين ما بيحبّو ! ،ما حدا ! ،والدليل كَلَّكن هون، ناطرينو وحافظين قديمو وجديدو، بزقفة ع قد المحبة، وباحلى تحية اميونية شمالية، بدنا كلنا نرحّب، بالـ super star، ونجم كل الأجيال، راغب علامة”.