Site icon IMLebanon

العجوز يناشد السعودية لإنقاذ لبنان من الوقوع في الهاوية الفارسية

 

دعا رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار زياد العجوز الى حزم أمرهم ومحاربة الإرهاب مباشرة المتمثل بالخطر الايراني واذنابه من حزب الله وحشد شعبي وحرس ثوري وحوثيون وغيرهم كما هو الحال في محاربة الإرهاب.

ورأى العجوز أن “حزب الله” أصبح أشد خطرا بإرهابه المتنقل بين دولنا العربية، مؤكدا ” أن هذا الحزب الميليشياوي إمتدت أصابعه الإرهابية الى معظم الأراضي العربية تحت أقنعة وعناوين مختلفة”.

وقال: “إن التأخير بعدم مواجهة ارهاب حزب الله هو الذي مهد له المقدرة للتمدد من المحيط الى الخليج تحت عباءة طائفية مذهبية فارسية”.

وتوجه العجوز الى قائد الامة العربية الملك سلمان بن عبد العزيز، مناشدا لوضع خطة عملانية واستراتيجية حزم فاعلة لإقتلاع هذا الحزب الذي يتفشى كالسرطان في المجتمع.

وأضاف: “نحن في لبنان أصبحنا وبشكل لا يحتمل نعيش تحت وصاية حزب الله، وأهل السنة، وإن طالبوا بحقوقهم ودافعوا عن وطنيتهم فتهم الإرهاب جاهزة ضدهم، والرئيس سعد الحريري ورغم كل التضحيات التي يبذلها محاولة منه للحفاظ على الأمن والسلم الأهلي، فإن حزب الله يستنزفه بل ويبتزه لإفشال حكومته.”

وأشار العجوز الى التحالف القطري الإيراني الذي ينعكس سلبا على العروبيين الحقيقيين في لبنان وعلى أهل السنة مما يستدعي تحركا عربيا سريعا بقيادة خادم الحرمين الشريفين لمنع سقوط لبنان نهائيا في الهاوية الفارسية.