IMLebanon

بالصور… شجار حقيقي بين بيلا حديد وكيندال جينير

عندما تحيي صديقك بـ “عيد ميلاد سعيد” على “إنستغرام”، عادة ما تشارك الصور من الذكريات المفضلة. لكن الفاتنة عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، لم تكن خائفة من تسليط الضوء على الأوقات العصيبة التي جمعتها مع صديقتها عارضة الأزياء الجميلة، كيندال جينير، احتفالا بعيد ميلادها الثاني والعشرين.

ونشرت بيلا حديد على حسابها في “إنستغرام”، الأسبوع الماضي، صورة التقطت لها أثناء شجار مع جينير، وكان مشهد الغروب باديا من الخلف.

وعلقت حديد قائلة: “هذه صورة حقيقية التقطت لنا أثناء صراخ متبادل، ولكن كل الأمور عادت إلى طبيعتها بعد 5 دقائق”، من دون أن تكشف عن توقيت الخلاف ومكانه وتفاصيله، نقلا عن موقع مجلة ELLE.

وفي صورة تالية، بدت حديد مع صديقتها جينير في لحظة سعادة غامرة، وقالت: “أتمنى لو كنت أضحك الآن مع فتاتي”. واجتذبت هذه الصورة حوالي مليون إعجاب على “إنستغرام”.

كما بثت حديد مجموعة أخرى من صورها مع جينير، وتركت عليها رسالة أطول إلى صديقتها: “ضحكتك يمكن أن تضئ أي غرفة، وتجعل أي إنسان يبتسم ملء فمه. كنت أتمنى أن أكون معك اليوم، ولكننا سنحتفل معا قريبا.. أحبك.. كل سنة وأنت طيبة”.

وتعود الصداقة بين النجمتين إلى حوالي 6 سنوات حيث جمعهما “تويتر” معا وعمرهما لا يتجاوز 14 أو 15 عاما، قبل أن يبدأ العمل في الأزياء أو تتطرق إليهما أضواء الشهرة.