IMLebanon

قاووق: لن نرضى بأية إساءة أو إهانة لإيران

إعتبر عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق انّ “دماء اطفال اليمن ودماء المجازر بحق الابرياء في اليمن هي التي تحدد من هو الارهاب في المنطقة”.

قاووق، وخلال حفل تأبيني في بلدة سرعين الفوقا، قال: “عندما نبحث عن هتلر الجديد في الخليج ومنطقة الشرق الاوسط لا نجد الا الذي يرتكب المجازر والاجرام والحصار والعدوان على شعب اليمن. وعندما نبحث عن اصدقاء الامة وعن الذين يساعدون الامة، وعن العمق الاستراتيجي للامة نجد ان ايران هي اول واكثر دولة ساعدت وضحت بدماء خيرة شبابها لتحمي الامة من خطر النهج التكفيري الارهابي”.

ولفت الى أنّ “حزب الله لن يكون الا في موقع الوفاء والشكر لايران على عظيم تقديمها ومساندتها وتضحياتها، ولن نجازي الوفاء الا بالوفاء، وحزب الله لن يرضى ولن يوافق بأي شكل من الاشكال وبأي ظرف من الظروف على اية اساءة او اهانة لايران ودور ايران ورموز ومقدسات ايران”، معتبراً انّ “إيران هي العمق الاستراتيجي القوي والصادق للمقاومة ولسوريا وللعراق ولشعب اليمن ولفلسطين والقدس”.

وختم قاووق: “عندما ننتصر في البو كمال ودير الزور وحميمة، انما نحمي الامة من مشروع اسرائيلي متحالف مع المشروع التكفيري، وهذا التحالف التكفيري يشكل طعنة في قلب القدس”.