Site icon IMLebanon

الرياشي: أمانة في عنقي ان أثبتكم في وزارة الاعلام

تمنى وزير الإعلام ملحم الرياشي من الرئيس ميشال عون ودولة الرئيس سعد الحريري أن “يضعا موضوع تلفزيون لبنان على جدول أعمال أول جلسة لمجلس الوزراء، وبالتالي اطلاق سبيل الموظفين نحو الحرية والابداع.”

وقال الرياشي خلال حفل عشاء للعاملين في وزراة الاعلام والإذاعة اللبنانية والوكالة الوطنية للاعلام انه”سعيد جدا بالتحضيرات الكثيرة التي نقوم بها في الإذاعة اللبنانية ووزارة الاعلام، والتي وضعنا حجر الاساس لها ونأمل ان تنجز في الأشهر الستة الاولى من العام 2018، وإنما أكثر ما يفرحني هو عودة الدراما الإذاعية لانها تعني عودة للفنانين الاصيلين كي يلعبوا دورهم عبر اثير اذاعة لبنان”.

وتابع: “سوف نضع المدماك الاول للهيكلية التنظيمية الجديدة في شهر كانون الثاني، وذلك بالتعاون مع مجلس الخدمة المدنية” لافتا إلى أن “هذا لا يعني انه سيتم تغيير الموظفين في الوزارة انما هؤلاء سوف يغيرون وزارة الاعلام الى وزارة الحوار والتواصل، وسوف يغيرون صورة لبنان”.

وختم الرياشي بالقول: “انها أمانة في عنقي ان أثبتكم في وزارة الاعلام، وسأفي بهذا النذر. والدوائر الجديدة التي سنفتحها – المعلوماتية والحوار والتواصل – ستضم الموظفين الذين عملوا بصفة شراء خدمات في السابق.”