Site icon IMLebanon

بهذه الخطوات تثيري حنينه إليكِ!

من أصعب المشاعر وأكثرها وجعًا هو شوقنا الدائم والحنين للحبيب، فنحاول بشتى الطرق الوصول إلى من نحبّهم لإخماد نيران الشوق الضارمة في قلوبنا، لكن هناك بعض الخطوات التي تجعل حبيبكِ يشتاق إليك. لك 5 طرق تثير حنينه إليك ويتمنّى لو كنت بجانبه في كلّ وقت:

-توقّفي عن الإتصال به بكثرة: لا تقومي بمبادرة الإتصال أو المراسلة أوّلاً، بل اجعليه يشعر بغيابكِ ويتساءل عن سبب ذلك. بهذه الطريقة سيشعر بالقلق وسيتصل بكِ ليستمع إلى صوتكِ ويخفّف من شوقه إليكِ.

-لا تجيبي على رسالته فوراً: اجعليه ينتظر بضع دقائق قبل أن تجيبي. قد تعتقدين أن هذه الطريقة ستجعله يفقد اهتمامه بكِ، لكن على العكس تماماً. الإنتظار يجعله يتساءل عن سبب غيابكِ وما الذي يلهيكِ عنه.

-سجّلي له ملاحظة: اتركي له ملاحظة مثل “أحبّك” بشكل سريّ داخل محفظته، هكذا ستفاجئينه عندما يراها وسيُعجب بهذه الفكرة الجنونيّة. كما أنّك ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، ما سيجعله يشتاق إليك وإلى مخططاتك الصغيرة والمثيرة.

-استمتعي بوقتكِ مع صديقاتك: عليكِ أن تبتعدي عنه قليلاً، قومي بالتسوّق أو بمشاهدة السينما أو بتناول الطعام مع صديقاتكِ، شرط أن تخبريه عن يومكِ الممتع معهنّ. هكذا، سيخاف من فكرة فقدانكِ وستجعلينه متمسكاً بكِ أكثر فأكثر.

-اتركي له أثراً منكِ: قدّمي له قطعة خاصّة منكِ والأحبّ على قلبكِ سيتذكّركِ حتماً، فسيشعر بالحنين وسيتمنّى لو كان معكِ.