IMLebanon

وصول وفد “تجمع موارنة من اجل لبنان” الى الاردن

وصل وفد “تجمع موارنة من اجل لبنان” الى الأردن، حيث ستكون له لقاءات رسمية اضافة الى لقاء مع الرعية المارونية.

ويضم وفد التجمع الذي يرأسه المحامي بول بوسف كنعان، نائبة الرئيس المهندسة السا خوري، الامين العام الدكتور رامي الشدياق، عضو اللجنة التنفيذية في المجلس العام الماروني المحامي ميشال قماطي، عضو اللجنة الاقتصادية في الرابطة المارونية نتالي خوري، عضو الهيئة التأسيسية لتجمع موارنة من اجل لبنان المهندس مارون شرباتي، امين صندوق التجمع ريمون عازار، ويرافق الوفد رئيس لجنة السياحة في المجلس الاقتصادي والاجتماعي وديع كنعان.

وستكون للوفد زيارة لموقع عمادة السيد المسيح “المغطس”، تليها اليوم لقاءات مع الجالية المارونية والمسؤولين في مؤسسات سياحية وبالادارة الاردنية، حيث سيشرح لهم وديع كنعان عن مشروع السياحة الدينية في لبنان واعلام العام 2018، “سنة السياحة الدينية”.

اما الاحد 11 شباط، فسيزور الوفد السفارة اللبنانية ويلتقي السفيرة ترايسي شمعون، على ان ترافقه للقاء وزيرة السياحة الاردنية السيدة لينا عناب.

وسيكون للوفد جولة في المعهد الفندقي في عمان وغداء.

ويشارك الوفد بقداس عيد مار مارون في كنيسة مار شربل، يترأسه النائب البطريركي للموارنة المطران موسى الحاج، يليه لقاء مع المطران الحاج وابناء الرعية، على ان يشارك الوفد في عشاء مع الرعية المارونية.

ويزور الوفد برفقة السفيرة شمعون الاثنين المقبل، “المعهد الملكي للدراسات الدينية” الذي يرأسه الامير الحسن بن طلال، حيث سيتم تبادل الافكار حول السياحة الدينية.