IMLebanon

جعجع: لائحة “التغيير الأكيد” نواة لجبهة لبنانية جديدة

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنه يشعر بـ”الإرتياح الشديد للائحة “التغيير الأكيد” التي تضم القوات اللبنانية، الكتلة الوطنية والمجتمع المدني”.

وقال جعجع عقب لقائه، في معراب، أعضاء لائحة “التغيير الأكيد” التي تضم: زياد الحواط، شوقي الدكاش، زياد خليفة، باتريسيا الياس، روك -انطوان مهنا، نعمان مراد، فادي روحانا صقر ومحمود عواد: “رغم انتقاد البعض لها على أنها لا تضم جهابزة، إلا أنني أرى في هذا الأمر واحدة من حسناتها باعتبار أننا لم نر سوى الجهابزة منذ نحو 50 عاما حتى اليوم فيما لم نشهد أي تطوير في هذه المنطقة”.

وأضاف: “هذه اللائحة هي نواة لجبهة لبنانية جديدة كي نحاول أن نعيد لكسروان وجبيل الرونق والرمزية الوطنية والوضعية الإنتمائية التي لطالما تمتعت بها. فنحن نطمح لكي نرث حسنات فؤاد شهاب وكميل شمعون وريمون إده والزعماء الكبار الذين مروا على هذه المنطقة”.

وقال: “لم يستطع أي أحد إيجاد حل لمشكلة زحمة السير على أوتوستراد جونية منذ 25 عاما حتى اليوم وتسألون لماذا لا تضم هذه اللائحة جهابزة؟”. وقال: “لطالما تمتعت منطقتا كسروان وجبيل بهوية وطنية، أسأل المواطنين في هاتين المنطقتين عن وضع تلك الهوية في العشرين سنة الماضية”.