Site icon IMLebanon

دعوى قضائية مستعجلة من سركيس على أيوب

تقدّم رجل الأعمال سركيس سركيس المرشّح عن المقعد الماروني في المتن الشمالي بواسطة وكيله المحامي لؤي غندور بدعوى قضائية لقاضي الأمور المستعجلة على رئيس تحرير صحيفة الديار شارل أيوب وعلى صحيفة الديار وموقع الديار الالكتروني وموقع المرصد أونلاين.

وجاء في الدعوى

بعدما تبيّن أن الشيك الذي أودعه أيوب الى سركيس  والموقّع من أيوب مباشرة بدون رصيد. وبعدما أكد خبير الخطوط في تقريره أن الشيك موقّع من شارل أيوب شخصيا،  بدأت الحملة التشويهية الابتزازية من شارل أيوب.

واعتبر الادعاء أن جرم أيوب جزائي وليس جرم تشهير اعلاميّ فحسب بل هو اعتداء موصوف شخصيّ ولغاية ابتزازية.

المستدعي، تمنى على الرئاسة اصدار قرار بصيغة الأمر على العريضة بإلزام جريدة الديار وموقع الديار الألكتروني وموقع المرصد أونلاين والأستاذ شارل أيوب بحذف الأخبار المنشورة عن المستدعي، عن كل المواقع الإلكترونية، متمنيّا أن يتم الحذف بإشراف خبير محلّف اذا ارتأت الرئاسة. بالاضافة الى منع المذكورين أعلاه نشر أي أخبار مهما كان نوعها عن المستدعي سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة سلبية كانت أو ايجابية.

كما تقدم سركيس صباح اليوم بشكوى جزائية أمام المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود بوجه شارل أيوب وصحيفة الديار بجرائم، الابتزاز والقدح والذم واختلاق الجرائم والافتراء الجينائي طالبا تعويضا ماديا