Site icon IMLebanon

الحريري: في 6 أيار سننزل جميعا وننتخب “زي ما هي”

أشار رئيس الحكومة سعد الحريري الى ان “البعض يدعي أنه ضمن مسيرة رفيق الحريري، ولكن مسيرة رفيق الحريري هي مسيرة إنماء وإعمار ووفاء وولاء وصدق، وان شاء الله سنكمل هذه المسيرة”.

وقال من بلدة دير عمار في مستهل يومه الثاني في جولته الشمالية” “في السادس من أيار على الجميع النزول لنريهم من هو تيار المستقبل وللتأكيد أن المنية فعلا مدينة رفيق الحريري، ودير عمار مع رئيس بلديتها صديق صدوق ودائما كان معنا. سنستمر بالإنماء وأعلم أن هناك الكثير من المشاريع الانمائية التي يجب ان نقوم بها لهذه المدينة الخيرة، وان شاء الله سننفذ هذه المشاريع”.

وأضاف “أنا متأكد اننا سنكمل المشوار مع بعضنا البعض. في السادس من أيار سننزل الى الانتخابات، وخصوصا بوجود العديد من اللوائح التي تحاول تحجيم تيار المستقبل. في السادس من أيار سننزل جميعا وننتخب “زي ما هي”.

وانتقل الحريري الى منزل عائلة الشهيد، وقال: “وسام عيد قدم حياته من اجل الحقيقة. هذا المنزل يعني الكثير بالنسبة إلي، وهذا الدم الذي سال في هذا المنزل من أجل معرفة الحقيقة والمحمكة الدولية. ان شاء الله الحقيقة ستظهر وكذلك في اغتيال وسام، ومحمد شقيق وسام عيد الذي هو بجانبي دائما في سرية الحرس الحكومي سنكمل المسيرة سويا”.