IMLebanon

لاجئ كردي يغتصب ويخنق مراهقة ألمانية

قتلت مراهقة ألمانية يهودية خنقاً على يد لاجئ كردي من العراق، ورميت جثتها بعد اغتصابها على يده الذي استعان بلاجئ آخر، كردي أيضاً من تركيا.

والتركي عمره 35 ولم يرد اسمه بعد في بيانات الشرطة التي اعتقلته مساء اليوم الذي عثروا فيه على جثتها، أي الأربعاء الماضي، اشتباهاً بمشاركته في اغتصاب وقتل Susanna Maria Feldman والتي اختفت في 22 أيار الماضي من منزل عائلتها في مدينة Mainz القريبة بالغرب الألماني 32 كيلومتراً من فرانكفورت.

واستمر البحث عن البالغة 14 سنة أسبوعين، وانتهى بمعلومات ألمت بها الشرطة من لاجئ آخر عمره 13 ويقيم في مدينة “ماينتس” بمركز للاجئين، كان يقيم فيه المشتبه الأول باغتصابها وقتلها، وهو كردي عراقي، عمره 20 سنة واسمه علي بشار، فمضى رجال الشرطة، ومعهم الطفل اللاجئ وذووه، إلى حيث دلهم عليها، وبين أشجار موقع ريفي تشقه سكة حديد في ضاحية من مدينة Wiesbaden القريبة بدورها 16 كيلومتراً من حيث تقيم عائلتها، وجدوها جثة شبه متعفنة، وهالكة عليها آثار خنق واضح.

وأسرعت الشرطة مساء اليوم نفسه لاعتقال بشار أيضاً، لكن رجالها اكتشفوا أنه غادر ألمانيا مع عائلته المكونة من أبويه وإخوته الخمسة يوم الجمعة الماضي.