Site icon IMLebanon

شرطة بلدية طرابلس أزالت المخالفات في الزاهرية ومحيط سوق الخضار

أزالت شرطة بلدية طرابلس البسطات والتعديات على الأملاك العامة والخاصة في منطقتي الزاهرية ومحيط سوق الخضار في التبانة، وذلك في إطار الحملة المستمرة لإزالة البسطات والتعديات في كافة أحياء وشوارع طرابلس.

وتوجهت دورية من الشرطة البلدية منذ الصباح، يرافقها آليات وورش البلدية، إلى الشارع الرئيسي في الزاهرية حيث تنتشر البسطات انطلاقا من محطة عثمان باتجاه براد البيسار ومحيط “الهنغار” السوق الذي أنشأته البلدية لنقل البسطات إليه، وعملت الجرافات على إزالة جميع المخالفات وصولا إلى محيط براد البيسار وتقاطع جسر نهر أبو علي سوق الخضار التبانة، مدخل سوق الخضار ومحيط مقبرة باب التبانة وصولا إلى محطة ملص باتجاه مستديرة نهر أبو علي.

وتفقد الحملة رئيس البلدية أحمد قمرالدين وعضو المجلس توفيق العتر، وترأسها قائد شرطة البلدية المؤهل أول ربيع الحافظ، حيث اطلعوا على سير العمل وحسن التنفيذ في إزالة جميع البسطات والتخشيبات.

وأكد قمرالدين “استمرار الحملة لازالة جميع المخالفات لا سيما البسطات المنتشرة على الأرصفة والأملاك العامة، التي تسبب بعجقة سير خانقة وتشل الحركة في المدينة”، لافتا إلى أن “البلدية قامت باستئجار أرض في محيط براد البيسار لنقل البسطات إليه عبر كشف مسبق تم خلاله مسح يبين البسطات المستحقة لنقلها إلى السوق الجديد المخصص للبسطات”.