IMLebanon

الموسوي عرض مع اعلاميين شؤونا انمائية لمدينة صور

أكد النائب نواف الموسوي أنه “تابع مع وزير الطاقة والمياه موضوع تحديد سقف ساعات القطع في صور بـ287 ساعة أسوة بغيرها من الأقضية”.

وفي موضوع محطة تكرير الصرف الصحي، ذكر أنه “نال من الوزير وعدا بتشغيلها بعد 15 يوما من اللقاء، ولكن النائب أطال هذه المدة لغاية شهر، وألزمه بهذا الوعد بالاعلان عنه أمام وسائل الاعلام”.

وأشار، خلال لقائه عددا من الإعلاميين للوقوف عند آرائهم وملاحظاتهم حول شؤون مدينة صور، أن “في موضوع الباخرة التي ستصل قريبا إلى الزهراني، إلى أننا “تمسكنا بها كونها ستزيد التغذية الكهربائية في مناطق تعاني من تقنين أشد من تلك التي تعتمد على معامل الجية، لا سيما وأن مصلحة المواطن هنا هي الأهم”.

وأشار إلى أن “موضوع التلوث والنفايات المحتدم نعمل لمعالجته وهذه المشكلة الوطنية منذ العام 2009، وإن كان العمل بعيدا عن الضجة الاعلامية”.

أما في موضوع الارث الثقافي وتداعياته على الوضع الاقتصادي في صور، فأشار إلى العمل على “إعداد الدراسات حول وجهتي نظر، الأولى الداعمة له والثانية المعارضة، بحيث يجب أن يصار إلى وضع تصور جديد للوظيفة الاقتصادية لمدينة صور في القضاء”.

ووعد الموسوي في ختام اللقاء بأن تكون “المتابعات بوتيرة مرتفعة”، موعزا إلى مكتبه الاعلامي ضرورة “تنسيق لقاءات مشابهة للاطلاع من الاعلاميين ولاطلاعهم على الأوضاع الراهنة”.