IMLebanon

ناصر: لا مؤشرات في الأفق توحي بولادة قريبة للحكومة

اعتبر امين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر ان لا مؤشرات في الأفق توحي بولادة قريبة للحكومة وأن الأمور لا تزال في مكانها، وأضاف ان لا تطورات جدية حتى اللحظة.

وعن حل وسطي لعقدة التمثيل الدرزي بمنح الحقيبة الثالثة لشخصية درزية تشكل قاسما مشتركا لدى الجميع، شدد ناصر في حديث لـ”صوت لبنان 93.3″ على ان هذه المحاولة قديمة وتم رفضها رفضا قاطعا من قبل التقدمي الاشتراكي، لافتا الى ان الأمور لا تحل بهذه الطريقة بالنسبة الى التمثيل الدرزي سائلا لماذا يحاول من كان يمنع التدخل بتمثيله في الحكومة التدخل في تمثيل الآخرين؟”

وحول الخلاف مع النائب طلال أرسلان، رأى ناصر ان هذا الاختلاف جاء في مرحلة الانتخابات النيابية وتفاقم اثر الاشكال الذي حصل في الشويفات ما راكم الأمور سلبا.

وشدد ناصر على انه في لبنان ليس هناك من انفصال كلي بين ما يجري في الداخل والخارج، لافتا الى ان الأمور متداخلة من ناحية السياسة العامة الا ان الأمور تبقى بين يدي اللبنانيين اذا اردوا فالتعقيدات معروفة المصدر.

ولفت ناصر الى ان هناك نهجا وتوجها بأن يتحكم طرف سياسي معين بكل شيء معتبرا انه اذا تم حل هذه المسألة تحل حكما كل التعقيدات.