IMLebanon

وهاب: الحريري أسير التعطيل السعودي

أكد رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب أن “هناك تعطيلاً سعودياً للرئيس المكلف سعد الحريري”، لافتاً إلى أن “الحريري لم يعد قادراً على تجاوزه وأصبح اسيره”.

وقال وهاب في حديث لـ “الميادين”: إن “التعطيل أصبح ينعكس بشكل كبير على الجميع ونحن أمام واقع اقتصادي ومالي أليم وذاهبون نحو الهاوية”.

وعن حزب الله، أشار وهاب إلى أن “الحزب قام بلعبة ذكية جداً خدعت الإسرائيلي، حول تسريب معلومات مغلوطة عن المناطق ومواقع تسريب السلاح الى حزب الله الذي كان يصل عبر مناطق وطرق اخرى واستخدم جواسيس لإرسال المعلومات المغلوطة”.

وتابع: “ليس من الحكمة أن تبدأ سوريا حرباً مع إسرائيل في ظل إستمرار الحرب على أراضيها ، ومن يعتقد بأنه قادر على الاحتفاظ بأرض سوريا بعيداً عن الدولة السورية فهو واهم”.

وعن الوضع الاقتصادي والمادي في لبنان، أكد وهاب أنه “لامس الكرامة الانسانية وأن تأليف الحكومة ليس شرطاً كافياً لحل الأزمة المعيشية، والرئيس ميشال عون هو خط الدفاع الاول عن مصلحة اللبنانيين”.

وشدد وهاب أن “لا خلاف درزي درزي لان ارسلان لم يظهر بأنه الطرف الند لجنبلاط، والزعامات الدرزية تفرزها الانتخابات ونحن الفريق الثاني من حيث نسبة الارقام التي حصلنا عليها في الدروز، واثبتنا بنتائج الانتخابات بأننا نمثل فريق 8 آذار الدرزي”.