IMLebanon

بعد فوزه… نور محمدوف مستاء ويهدد وهذا ما عرضه 50 Cent عليه!

بعد فوز الداغستاني حبيب نورمحمدوف على الإيرلندي كونور ماكغريغور، ومحافظته على لقب بطولة الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة “يو أف سي” لم تفرج الأخيرة بعد عن المكافأة المالية لنور والمقدرة بمليوني دولار.

وتفاعلت القضية بعد تهديد نورمحمدوف بالانسحاب من المنظمة في حال معاقبة صديقه وأحد أعضاء فريقه “زوبيرا توكوغوف” والذي لكم ماكغريغور على وجهه بعد الفوضى العارمة التي حدثت بعد النزال وهجوم نور على أحد أعضاء فريق المقاتل الإيرلندي بعدما شتم الأخير “دين نور ووالده وبلاده”.

وفي ظل هذا المشهد، عرض مغني “الراب” “فيفتي سنت” دفع مليوني دولار على نور مقابل الانتقال إلى “أم أم أي” وهي رياضة الفنون القتالية المختلطة، وترك منظمة “يو أف سي” الهيكل الإداري والتنظيمي للعبة.

 

 

View this post on Instagram

 

@khabib_nurmagomedov I’ll deal with Dana and your contract later. The UFC is not the only game in town. Zubaira is welcome also. #bellator #lecheminduroi

A post shared by 50 Cent (@50cent) on

وتابع “سنت” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام:  “يو في سي ليست الرياضة الوحيدة بالعالم، وطريقة معاملة هذه المنظمة لنور خاطئة… مستعد لدفع مليوني دولار نقدا الليلة إذا وافق على القتال في “أم أم أي”، وزوبيرا أيضا مرحب له”.

ورد عليه نور قائلاً: “أرسل لي مكانك”، فأجابه فيفتي سنت: ” أنا في نيويورك.. سأرسل لك طائرة في الصباح”.

وقال له نور: “إذا كنت تريد أن تعرف مكانا أين يولد الرجال الحقيقيون، سأدعوك إلى داغستان.. وعندما أعود إلى الولايات المتحدة سأعلمك… شكرا لدعمك.. أنت رجل حقيقي”.

وختم “سنت” الحوار بالقول “أعلم نور أنك رجل مبدئي”.