Site icon IMLebanon

من مالك الشريف إلى “قحباء الاخبار”!

بعد توزيع صحيفة “الاخبار” كعادتها شهادات في الوطنية وانتقادها تغطية “المؤسسة اللبنانية للارسال” LBCI لعملية “درع الشمال” التي أعلنتها إسرائيل لتدمير ما قالت انها “أنفاق” لـ”حزب الله” على الحدود واتهامها بالتهليل للعملية تحت عنوان “اعلام العار”، وجه الإعلامي في القناة مالك الشريف انتقادا حادا لما جاء فيه. وفي وقت ان المقال غير موقع الا ان الكاتبة في الصحيفة زينب حاوي نشرته على صفحتها في “تويتر”.

وغرد الشريف قائلاً: “الى قحباء الاخبار التي تحاضر في عفة الاعلام: الرجاء متابعة تغطية ال LBCI من الحدود اللبنانية الفلسطينية .. وبعدين منناقش بأمراض بعض اقلام صون العدالة”.

ورد الكاتب في الصحيفة حسين عليق على الشريف، قائلاً: “فعلاً اعلام العار اخجل من حالك يا مالك مش بس بسبب التغطية الحقيرة والتطبيل للعدو، اخجل من نفسك على هذه اللغة الرخيصة التي لا تكشف سوى نفسية مريضة منحطّة… ضحالة عقلية وفكرية تجعلك لا تجد سوى كلمة قحباء للرد على من ينتقد تغطية أقل ما يقال فيها إنها مساتندة للعدو”.

ورد الشريف: “يللي فيه مسلة .. بتنعرو شكرا صديقي”. فرد عليق على الشريف: “قحباء يا مالك؟؟؟؟ قحباء؟؟؟؟ أهذا مستوى إبداعك يا إعلامي يا رصين؟ قحباء؟ ليش؟ ما بتشوف المرأة اللي خارجة عن سيطرتك يا ذكر إلا قحباء؟؟؟؟ فعلا اعلام العار يا جراميز أفيخاي”.