IMLebanon

المرعبي: لا اختلاس ولا توظيف وهميا في أوجيرو

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب طارق المرعبي أن “أوجيرو من أهم الهيئات التي قدمت وتقدم إلى المواطنين أفضل الخدمات الهاتفية، وأن موظفيها من الأكفاء الذين يتواجدون أينما تدعو الحاجة إلى تأمين كل الخدمات الهاتفية والاتصالات والإنترنت المطلوبة في مختلف المناطق، وهذا يعود إلى الهمة العالية والمناقبية للمدير العام عماد كريدية، وإن الحملة التي نشهدها عليه وعلى المدير المالي محمد المحيدلي في الهيئة لا تمت إلى الحقيقة بأي شيء بل هي ضريبة للنجاح”.

وأشار إلى أن “صندوق الفروقات في قانون 161 الذي تم تطبيقه في المادة 50 في نظام المستخدمين بحسب الأحكام المرعية في هيئة أوجيرو، وكذلك الاقتطاعات التي تمت بنسبة 3 في المئة من رواتب المستخدمين هي لدفع فروق تعويضات نهاية الخدمة للمستخدمين المنتهية خدماتهم بحسب الأصول”.

وشدد على أن “لا اختلاس ولا توظيف وهميا بحسب ادعاء البعض، ووفق أنظمة الهيئة، وإن السيدين كريدية ومحيدلي المفوضان توقيع الحسابات هما فوق الشبهات ولنا كل الثقة بالقضاء”.

وختم: “نقول للجميع لاحقوا المختلسين الذين يسرحون ويمرحون من دون حسيب أو رقيب، وكفى مهاترات وإلصاق تهم وعلى من يتهم إبراز الدليل وإلا فليكفوا عن ذلك، لأن الشرفاء يجب المحافظة على كراماتهم”.