IMLebanon

لجنة الأشغال استمعت إلى عرض عن مشاريع الصرف الصحي

تابعت لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه “الاطلاع على واقع الصرف الصحي في لبنان، فاستمعت إلى وزير الطاقة والمياه وإلى عرض قدمه ممثلو مجلس الإنماء والإعمار عن مشاريع الصرف الصحي المنفذة في لبنان والمشاريع قيد التنفيذ. واتفق على أن تقوم وزارة الطاقة والمياه بإعداد خطة سنوية لسنة 2019 – 2020 وعرضها أمام اللجنة خلال شهر شباط المقبل، على أن تعقد اللجنة جلسة كل ثلاثة أشهر لمراقبة تنفيذ الخطة والاطلاع على تقدم الأعمال”.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة برئاسة النائب نزيه نجم وحضور وزيري الصناعة والطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال حسين الحاج حسن وسيزار أبي خليل، مقرر اللجنة النائب حكمت ديب، والنواب: فريد الخازن، علي عمار، اسامة سعد، قاسم هاشم، جهاد الصمد، سليم عون، محمد خواجة، جميل السيد، شامل روكز، حسين جشي، فيصل الصايغ، هنري شديد، روجيه عازار وبكر الحجيري.

وحضر أيضا رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر، مستشار رئيس الحكومة للشؤون الانمائية المهندس فادي فواز وزينة مجدلاني، مستشارة وزير الطاقة والمياه المهندسة رندى النمر، ممثلو مجلس الانماء والاعمار: ابراهيم شحرور، الدكتور يوسف كرم، والمهندسان طلال فرحات وعاصم فيداوي.