IMLebanon

جريصاتي لوفد اتحاد كرة السلة: القضاء مستمر في الملاحقة

بحث وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي في شؤون الملاعب وأمنها، خلال اجتماع عقده مع وفد من الاتحاد اللبناني لكرة السلة.

بعد اللقاء قال جريصاتي: “تشرفت باستقبال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وعدد من أعضاء الاتحاد، حيث تناول البحث أمن الملاعب وبالتالي أمن الرياضة”، واكد “إننا اليوم أمام حالة استثنائية مع رئاسة حاضنة ومتفهمة ومنسجمة مع ذاتها، هادئة ومصممة في آن على إعلاء الشأن الرياضي لكرة السلة التي تعني لكثير من اللبنانيين”.

ولفت الى ان “الإجتماع كان بناء جدا، تم في خلاله التوافق على أن القضاء سيأخذ مجراه، وبالتالي عندما يكون هناك أمن مهدد في الملاعب، فالمسؤولية تقع طبعا على رجال الأمن المنتشرين في الملاعب، لكن أيضا على القضاء عند وقوع اي حدث أو ضرر بالأشخاص، وهذا ما حصل في الآونة الأخيرة في مكان وملعب محددين”، مشددا على ان “القضاء مستمر في الملاحقة وعند تحديد المسؤوليات ستحدد بالتأكيد العقوبات”.

ثم شكر رئيس الاتحاد الوزير جريصاتي على استقباله، وقال: “ما أستطيع قوله بأننا دخلنا قلقين لكننا خرجنا مطمئنين بأن القضاء سيأخذ مجراه بطريقة عادلة والمخطىء سينال جزاءه. ونشكر الوزير جريصاتي مرة اخرى على اهتمامه، آملين أن نصل الى مرحلة تنتهي فيها أعمال الشغب على أرض الملاعب ويعود اللبنانيون الى هذه الملاعب بفضل القضاء والقانون”.

وعن مسار الشكوى القضائية الأخيرة التي تقدم بها الاتحاد، قال: “ان الشكوى باتت في عهدة المدعي العام لجبل لبنان ونحن في انتظار نتائج التحقيق”.