Site icon IMLebanon

سجال بين مسؤول قواتي وإعلامية الـmtv.. وهشام حداد يتدخل!

بعد الاخبار والشائعات عن خلاف بين “القوات اللبنانية” ومحطة mtv، دار سجال “تويتري” بين الإعلامية في القناة منى صليبا والقيادي في “القوات” شربل عيد على خلفية عدم اجراء القناة مقابلات مع الوزراء الجدد التي اختارتهم “القوات” في الحكومة الجديدة.

وتوجه عيد في تغريدة الى mtv قائلاً: “ربما لأنها لم تنقل بالأمس المؤتمر  الصحفي للدكتور جعجع، لم تعلم بوزرائنا الجدد، ولذلك في تقريرها الاخباري الليلة مرّت فقط على 3 وزراء عونيين، 2 من المستقبل، وزير اللقاء التشاوري والوزير محمد قماطي من حزب الله! بالفعل الmtv مش لحدا …معيّن! بس حسب!” لترد صليبا مباشرة على التغريدة بالقول: ” تأكد من معلوماتك يا شربل. الصحيح ان ال م تي في نقلت ولكن تم قطع البث”.

ورد عيد: ” متأكّد من اشياء كتيرة كمان..تحياتي منى”، لكن صليبا عادت وقالت: ” ما عندي شك، بس تغريدك الاولى غير دقيقة. وبعدين اذا عُرف السبب بطُل العجب”.

وعلق شربل عيد: ” الدقيق انكم احرار في الاشارة الى من ترغبون في نشرتكم، وانما الدقيق ايضاً ان الجميع استغرب كيف انكم لم تأخذوا حديثاً واحداً من اي من وزرائنا الجدد الثلاث، بينما مررتم على سواهم بالجملة والمفرق، مع كامل احترامي ومحبتي عزيزتي منى”، لترد منى: ” مش يمكن انتو ما بدكن؟؟؟”.

وفي نهاية “السجال”، تدخل هشام على الخط ليعلق ساخراً: ” طولو بالكن يا جماعة… ولله زعلنالكن”.